الأحد، 21 سبتمبر 2014

تعالو احكيلكم عن تجربتي في إستعمال زيت الفلفل للشعر



 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

مرة وانا افرفر في أحد المنتديات لقيت هذا الإعلان ( lolomomo عندك فلفل ) انا الصراحة استغربت قلت هذي يمكن محتاسة في طبخة وتبغى تتسلف مني فلفل
المهم دخلت لقيتها وصفة تطول الشعر وصاحبت الموضوع تحلف إنه مظمون 100 %
انا ما كذبت خبر على طول طريق استاذنا القدير المربد وحطيت سؤالي وهو مشكور رد عليا إن الوصفة صحيحة وعطاني بعد المقادير وكل شئ .
المهم نأتي الأن للوصفة وهي :
تجيبين فلفل اخضر وشرط يكون حار يعني حريف وتغسلينه وتنشفيه وتقطعية صغار وتحطيه في قارورة وتكون الكمية ثلث القارورة
بعدين تجيبين احد هذة الزيوت ( زيت الزيتون - زيت السمسم - زيت جوز الهند ) انا حطيت جوز الهند ما كان عندي سمسم قلي أستاذنا المربد عادي
والأفضل زيت السمسم .
وبعدين تحطين القارورة في الظل طبعا لمدة 10 إلي 15 يوم وكل فترة ترجين القارورة وبعدين بعد ما تكمل المدة تصفين الزيت وتحتفظين في القارورة في الثلاجة
ولما تدهنن شعرك تخليه 4 ساعات بالزيت مغطى بكيس طبعا وعادي لما تحسي بحرقان .
انا والله طلعلي الشعر إلي في أمام الرأس وكان صرلة 3 سنوات ما يطلع بعد الحمل والولادة وبعد استعمالي للزيت هذا طول شعري إلي في المقدمة بشكل ملحوظ
وحتى قل تساقط شعري بنسة كبيرة .... والله على ما اقول شهيد

وحبيت افيدكم حبيباتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق